الرئيسية / أرشيف الكاتب: mhamed

أرشيف الكاتب: mhamed

الجمعية الإسلامية تستقبل وفد من جمعية العلياء للتنمية الاجتماعية

استقبلت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة وفداً من جمعية العلياء وذلك في مقرها الرئيسي في مدينة غزة. وكان باستقبال الوفد ومدير عام الجمعية الإسلامية. أكمل القراءة »

تفتتح الجمعية الإسلامية دورة لتعليم القاعدة النورانية وأحكام التلاوة والتجويد

افتتحت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة دورة تدريبية لتعليم القاعدة النورانية وأحكام التلاوة والتجويد بحضور 30 مشاركة من أمهات الأيتام والأسر الفقيرة, في مقر الجمعية بمدينة غزة . أكمل القراءة »

تهنئة / تتقدم إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

تهنئة / تتقدم إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

تهنئة / تتقدم إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أكمل القراءة »

تهنئة / تتقدم إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أكمل القراءة »

الجمعية العمومية للجمعية الإسلامية تعقد اجتماعها العادي

عقدت الجمعية العمومية للجمعية الإسلامية اجتماعها العادي اليوم الثلاثاء الموافق 24/4/2018 بحضور مندوب الداخلية بمقر الجمعية. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تشارك في حفل يوم اليتيم

شاركت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة ، يوم الثلاثاء 10/4/2018 م، حفلاً للأطفال الفلسطينيين الأيتام، بمناسبة يوم “اليتيم الفلسطيني ” . أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تستقبل وفد من لجنة زكاة الشاطئ الشمالي والنصر

استقبلت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة وفداً من لجنة زكاة الشاطئ الشمالي والنصر وذلك في مقرها الرئيسي في مدينة غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة توزع طرود غذائية على الاسر المحتاجة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة 1400 طرداً غذائياً على الأسر الفقيرة والمستورة غرب مدينة غزة. قال مدير عام الجمعية الإسلامية أن توزيع هذه الطرود يأتي للتخفيف عن أبناء  الشعب المحاصر والتغلب على ظروفهم الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع مساعدات على 200 أسرة.

الجمعية الإسلامية توزع مساعدات على 200 أسرة.

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات عينية ومعونة الشتاء من خلال المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية غرب مدينة غزة ، حيث استفاد من هذه المساعدات ما يزيد عن 200 أسرة فقيرة، وشملت تلك المساعدات طرود غذائية ومشروع معونة الشتاء ومساعدة مرضى . أكمل القراءة »

تتقدم الجمعية الإسلامية بأحر التعازي والمواساة من الأخ أبو رامي الصعيدي بوفاة شقيقه

تعزية ومواساة “كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ “ تتقدم إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة فلسطين من آل الصعيدي عامة و الأخ : أبو رامي الصعيدي خاصة بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة بوفاة أخيه المرحوم بإذن الله /مروان الصعيدي أكمل القراءة »