الرئيسية / أرشيف الكاتب: mhamed

أرشيف الكاتب: mhamed

مركز طيبة الطبي يفتتح عيادة أمراض القلب والأوعية الدموية

أكمل القراءة »

المعرض الختامي للمخيم الصيفي “تعلم وأبدع”

نظمت رياض أطفال غزة التابعة للجمعية الإسلامية المعرض الختامي للمخيم الصيفي “تعلم وأبدع”.حضر افتتاح المعرض أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي، ومسؤول ملف الإعلام في مجلس الإدارة د. إبراهيم حمد، ومدير الجمعية أ. رجب العبسي، والأخوات في إدارة رياض الأطفال، وعدد من أولياء الأمور. تميز المعرض بمخرجات و إبداعات ولوحات فنية ومشغولات يدوية وتراثية إضافة إلى زاوية الشيف الصغير. ... أكمل القراءة »

زيارة مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي، الأمين العام الجمعية الإسلامية عماد الحديدي ، لتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

أكمل القراءة »

” الصداقة ” في المجموعة الثانية لبطولة الكرة الشاطئية

سحب اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء قرعة البطولة الخامسة لكرة القدم الشاطئية بمشاركة 12 ناديا. وأوقعت القرعة الصداقة في المجموعة الثانية، إلي جانب فريقي الصلاح واتحاد الشجاعية. وتنطلق البطولة يوم السبت المقبل على ملعب نماء الترابي، الساعة الخامسة والنصف عصراً بواقع مباراتين في اليوم. ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية، حيث قسمت الفريق المشاركة إلي 4 مجموعات. أكمل القراءة »

مركز طيبة الطبي

أكمل القراءة »

🔶 الجمعية الإسلامية تختتم مشروع لحوم الأضاحي لعام 1443- 2022

🔹 يعد مشروع الأضاحي من الفرص التي تغتنمها الجمعية الإسلامية لرسم البسمة على وجوه الأسر المتعففة، وإدخال البهجة على قلوب الأطفال، وتتضاعف السعادة بفعل الخير والعطاء مصداقا لقول نبينا – عليه الصلاة والسلام- عندما سـُئل: أي الأعمال أفضل؟ قــال: “أَفْضَلُ الْأَعْمَالِ: إِدْخَالُ السُّرُورِ عَلَى الْمُؤْمِنِ، كَسَوْتَ عَوْرَتَهُ، أَوْ أَشْبَعْتَ جَوْعَتَهُ، أَوْ قَضَيْتَ لَهُ حَاجَةً”.🔹 وتقوم الجمعية الإسلامية على توزيع لحوم ... أكمل القراءة »

⭕ صور|| مجلس إدارة الجمعية الإسلامية ينظم لقاء معايدة لمديرات رياض الأطفال

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار التواصل المستمر، وتقدير الجهود المبذولة، ومتابعة اللجان العاملة في الجمعية. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تشرع في تنفيذ مشروع الأضاحي لعام 1443- 2022

بدأت الجمعية الإسلامية بغزة، بتنفيذ مشروع الأضاحي في اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك، استعدادا لتوزيعها على آلاف الأسر.وقال أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي بدأنا بتنفيذ مشروع الأضاحي بالتنسيق مع المؤسسات الشريكة والداعمين من أهل الخير والعطاء، بما يخدم ويحقق أهداف المؤسسة، ويلبي احتياجات المستفيدين.ولفت أن مشروع الأضاحي يهدف إلى إطعام الفقراء والمحتاجين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي ... أكمل القراءة »

🔶 الجمعية الإٍسلامية تطلق حملة مشروع الأضاحي لهذا العام تحت شعار “عطاؤكم .. عيدهم”

🔹 يعد مشروع الأضاحي من المشاريع الموسمية التي تطلقها الجمعية الإسلامية سنوياً، حيث تقوم الجمعية كل عام بجمع التمويل والتبرعات لصالح هذا المشروع ليتم شراء الأضاحي الشرعية وذبحها وتوزيع لحومها على المحتاجين والفقراء.🔹 وقال أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي أن الجمعية أكملت استعداداتها لتنفيذ مشروع الأضاحي بالصورة التي تقوم عليها رؤية المؤسسة، وبما يلبي تطلعات المستفيدين.🔹 وأضاف “نهدف ... أكمل القراءة »

🔶 الجمعية الإسلامية تكثف استعداداتها لموسم الأضاحي 1443هـ- 2022م

🔹 أكدت الجمعية الإسلامية بغزة تكثيف استعداداتها لموسم الأضاحي، ومواصلة العمل الحثيث خلال الأيام القادمة، واضعةً نُصب عينيها تحقيق المقاصد الشرعية لشعيرة «الأُضحية»، ومُساعدة المحتاجين وذوي الدخل المحدود، وتعزيز التكافل المجتمعي بين مختلف شرائح المجتمع.🔹 وأوضح أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي أن خطة عملهم تتم بالتعاون مع لجان الزكاة المنتشرة في المناطق، حيث تقوم اللجان على إعداد قوائم ... أكمل القراءة »