الرئيسية / أرشيف الكاتب: mhamed

أرشيف الكاتب: mhamed

الجمعية الإسلامية تزور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

زار وفد من الجمعية الإسلامية بغزة اليوم وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة د. يوسف إبراهيم لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية ووزارة التنمية الاجتماعية وكان على رأس الوفد أ. ماجد أبو مراد عضو مجلس إدارة ومدير عام الجمعية. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تزور جمعية فلسطين الخيرية للإعمار والتنمية

زار وفد من الجمعية الاسلامية غزة مقر جمعية فلسطين الخيرية للإعمار والتنمية ، وكان في استقبال وفد الجمعية مدير الجمعية أ. سمير الجدي  وبحث معه سبل دعم المشاريع الخيرية والتنموية التي تنفذها الجمعية الإسلامية بغزة خدمة للفقراء والمحتاجين والشرائح المهمشة والضعيفة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تستقبل وفد من بنك الانتاج

الجمعية الإسلامية بغزة تستقبل وفد من بنك الانتاج

استقبلت إدارة الجمعية الإسلامية في مقرها الرئيس بمحافظة غزة وفد من بنك الانتاج الفلسطيني ضم كلا أ. عبد المعطي الشوا مدير فروع البنك أ. باسم مطريا مسئول العلاقات العامة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام ومعونة الشتاء على الأسر الفقيرة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات مالية على 450 من الأيتام في مدينة غزة0 كما وزعت الجمعية معونة الشتاء على الأسر الفقيرة حيث استفاد من هذه المساعدات 130 أسر، وشملت تلك المساعدات جرة غاز ودفاية وحرامات وملابس وغيرها، حيث وزعت أيضا قسائم شرائية على 20 أسرة فقيرة غرب مدينة غزة . أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة قدمت مساعداتها 32500 أسرة في مدينة غزة خلال عام 2017

قدمت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات عينية ومالية كبيرة للجمهور المستفيدين من خدماتها خلال العام 2017م ، وقد بلغ إجمالي عدد المستفيدين من هذه المساعدات والهبات (32500) أسرة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تنظم جلسة تفريغ نفسي لأمهات الأيتام.

الجمعية الإسلامية تنظم جلسة تفريغ نفسي لأمهات الأيتام.

نظمت الجمعية الإسلامية محافظات غزة ، جلسة تفريغ نفسي لأمهات الأيتام والأسر ، حيث أكدت الأستاذة رندة سكيك المرشدة النفسية ،على ضرورة استمرار هذه الجلسات ، حيث تقسم الجلسة ما بين مناقشات الحالة النفسية والمشاعر ، وتتخلل هذه الجلسة تعبير عن الحالة النفسية من خلال بعض تمرين تنفس والاسترخاء ومسابقات ، وألعاب تنشيطية . أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تختتم دورة تدريبية لمحو أمية القرآن

الجمعية الإسلامية تختتم دورة تدريبية لمحو أمية القرآن

اختتمت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة في عقد دورة تدريبية لمحو أمية القرآن بحضور 37 مشاركة من أمهات الأيتام والأسر الفقيرة, في مسجد خالد العلمي بمدينة غزة ,بواقع 130 ساعة .يأتي ذلك ضمن” تعزيز دور الجمعية في تخفيض مستوى الأمية ونشر الوعي الإسلامي والثقافي في مجتمعنا “. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تستمر بتنفيذ مشروع معونة الشتاء

استكملت الجمعية الإسلامية بغزة دورها الريادي في التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني وخاصة ان قطاع غزة يتعرض لموجة برد القارس، حيث وزعت الجمعية مساعدات على مايزيد من 200 أسرة محتاجة في مدينة غزة  ضمن مشروع معونة الشتاء لهذا العام 2017. حيث شملت تلك المساعدات احرامات وملابس ودفاية وكما تم تأثيث بعض بيوت الأسر الفقيرة أكمل القراءة »

تتقدم الجمعية الإسلامية بأحر التعازي والمواساة من الأخ عبد القادر الرنتيسي بوفاة شقيقته

تعزية ومواساة “كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ “ تتقدم إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة فلسطين من آل الرنتيسي عامة و الأخ : أبو صبحي الرنتيسي خاصة بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة بوفاة أخته المرحومة بإذن الله /أم احمد الرنتيسي ( أبو عبدو ) أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام في مدينة غزة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة كفالات أيتام حيث بلغ عدد المستفيدين 360 يتيم . بدوره أشاد مدير عام الجمعية الإسلامية بغزة بالمؤسسات الداعمة والممولة للمشاريع الإغاثية التي تنفذها الجمعية الإسلامية موجهًا الشكر لكل تلك الجهات الدولية والإقليمية التي تقف بجوار شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة لتخفيف معاناته جراء الحصار المفروض على القطاع منذ عشر سنوات. أكمل القراءة »