الرئيسية / علاقات عامة

علاقات عامة

علاقات عامة

الجمعية الإسلامية بغزة تستقبل رئيس الهيئة الإدارية بمنطقة غرب غزة ودائرة تجمع المؤسسات

استقبلت الجمعية الإسلامية بغزة رئيس الهيئة الإدارية بمنطقة غرب غزة د. إياد الدجني، ورئيس دائرة تجمع المؤسسات أ. أبو شرف راضي ومجلس إدارته، وذلك لتهنئة مجلس الإدارة الجديد باستلام مهام عمله، والإطلاع على أدائه منذ الاستلام. ورحب الأمين العام للجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي بالوفد الزائر، ومن ثم استعرض مجلس الإدارة الخطة والتوجهات الإصلاحية، والإنجازات في الملفات المختلفة. وتمثل الإنجاز ... أكمل القراءة »

زيارة مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي، الأمين العام الجمعية الإسلامية عماد الحديدي ، لتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تشارك مسجد خليل الرحمن في تكريم أسرة كاملة أتمت حفظ القرآن الكريم

🔹 شاركت الجمعية الإسلامية بغزة مسجد خليل الرحمن في تكريم عائلة المهندس طارق إسليم، التي أتم جميع أفرادها السبعة حفظ القرآن الكريم كاملا.🔹 وأشاد أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي بهذه العائلة، ودعا إلى الاقتداء بها نموذجا للأسرة المؤمنة الصالحة.🔹 كما حث أولياء الأمور على تشجيع الأبناء على حفظ القرآن الكريم، فالقرآن يحفظ صاحبه من الشرور والفتن، ويشفع له ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تزور عائلات مؤسسيها الأُوَل

“وفاءً لمن كان لهم السبق في التضحية والعطاء”الجمعية الإسلامية تزور عائلات مؤسسيها الأُوَل🔹 زار أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي وأعضاء مجلس الإدارة عائلات الرعيل الأول لمؤسسة الجمعية الإسلامية.🔹 وتأتي هذه الزيارة وفاء لمن كتبوا بإخلاصهم وجهدهم مداد هذا الصرح الكبير.🔹 يشار إلى أن الزيارات كانت لعائلة المؤسس الأول أ. خليل القوقا، وأمين سر الجمعية الإسلامية في الحقب الأولى ... أكمل القراءة »

الإسلامية بغزة في زيارة مقر إدارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

زار وفد من الجمعية الإسلامية بغزة ظهر اليوم الأربعاء مقر إدارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس د. إسماعيل هنية. وشارك في الزيارة أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي، ومدير الجمعية، وموظفي العلاقات العامة والإعلام، فيما كان في استقبالهم مدير مكتب هنية أ. خالد أبو عودة.ورحب أبو عودة بالوفد الزائر، مثمنا دور الجمعية الإسلامية الرائد في العمل الخيري والإنساني.وتأتي هذه ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة في زيارة وزارة العمل

🔹 زار وفد من الجمعية الإسلامية بغزة صباح اليوم الخميس وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة.🔹 وشارك في الزيارة أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي، وأعضاء مجلس الإدارة م. إبراهيم لبد، و أ. أيمن عبود، ومدير الجمعية د. محمد اللقطة، والموظفين في العلاقات العامة والإعلام. 🔹 فيما كان باستقبالهم القائم بأعمال وكيل وزارة العمل أ. محمد طبيل، والمدير العام ... أكمل القراءة »