الرئيسية / اللجنة الإجتماعية

اللجنة الإجتماعية

اللجنة الإجتماعية

“الجمعية الإسلامية” توزع كفالات أيتام على 95 أسرة

انتهت الجمعية الإسلامية- محافظات غزة من توزيع كفالات الأيتام لعدد 95 أسرة، في مقرها بالنصر الغربي غرب مدينة غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تقدم مساعدات متنوعة لعدد من الأسر الفقيرة غرب مدينة غزة

وزعت الجمعية الإسلامية بمحافظة غزة مساعدات على شكل (مدفأة، ملابس شتوية، حرامات)، وكذلك مساعدات نقدية على الأسر الفقيرة غرب مدينة غزة، ويأتي ذلك في إطار سعيها للتخفيف من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع معونة الشتاء على الأسر الفقيرة

وزعت الجمعية مساعدات على ما يزيد من 150 أسرة محتاجة في مدينة غزة  ضمن مشروع معونة الشتاء لهذا العام 2019. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع كفالات الأيتام والاسر الفقيرة

ضمن برامجها الإغاثية ، وزعت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة، كفالات الأيتام والأسر الفقيرة ، حيث بلغ عدد كفالات الأيتام 450 كفالة يتيم وما يزيد عن 40 كفالة أسرة فقيرة. من ناحيته تقدم أمين عام الجمعية الإسلامية الدكتور نسيم ياسين بالشكر للشعب الماليزي عامة ومؤسسة أمان فلسطين ماليزيا خاصة كفالتهم للأيتام والأسر المستورة . وكما تقدم ياسين بالشكر لفاعلي الخير ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تشرع في توزيع مشروع معونة الشتاء

شرعت الجمعية الإسلامية في مدينة غزة ملابس وأغطية على 250 أسرة مستورة في مدينة غزة. أكمل القراءة »

زيارة الشيخ حسن أحمد” ابو علي” للاطمئنان عن صحته بعد تعرضه لوعكة صحية

تشرفنا في الجمعية الإسلامية بزيارة حب وتقدير، ولقاء ود وإخاء للأخ الشيخ حسن أحمد “أبو علي”، مشرف اللجنة الاجتماعية للاطمئنان عن صحته وذلك  بعد تعرضه لوعكة صحية أكمل القراءة »

الجمعية الاسلامية تكرم مجلسي إدارة الجمعية الإسلامية ونادي الصداقة.

كرمت إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة إدارتي الجمعية ونادي الصداقة السابقتين والموظفين المتقاعدين أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام وخزانات مياه على الأسر الفقيرة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة كفالات مالية على 110 من الأيتام في مدينة غزة كما وزعت الجمعية خزانات مياه على 76 أسرة فقيرة . أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام في مدينة غزة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة كفالات أيتام حيث بلغ عدد المستفيدين 330 يتيم . بدوره أشاد مدير عام الجمعية الإسلامية بغزة بالمؤسسات الداعمة والممولة للمشاريع الإغاثية التي تنفذها الجمعية الإسلامية موجهًا الشكر لكل تلك الجهات الدولية والإقليمية التي تقف بجوار شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة لتخفيف معاناته جراء الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من عشر سنوات. أكمل القراءة »

استفادت من مشروع الأضاحي ما يزيد عن 9000 أسرة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة ما يزيد عن 9000 حصة من لحوم الأضاحي لهذا العام 2018م / 1439 هـ ، على الأيتام الأسر الفقيرة والمحتاجة من سكان غرب مدينة غزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام. أكمل القراءة »