الرئيسية / اللجنة الإجتماعية

اللجنة الإجتماعية

اللجنة الإجتماعية

الجمعية الإسلامية توزيع كفالات الأيتام

قامت الجمعية الإسلامية- محافظات غزة بتوزيع كفالات الأيتام على 113  يتيم، في مقرها الكائن غرب مدينة غزة. وأوضح أمين عام الجمعية الإسلامية د. نسيم شحدة ياسين، أن الجمعية قدمت مبالغ مالية لأسر الأيتام، مساندةً لهم في حياتهم وتوفيراً لبعض المستلزمات الأساسية التي يحتاجونها، مؤكدًا أن الجمعية مستمرة في توزيع المساعدات النقدية على الأيتام والمعوزين. وأعرب ياسين عن شكره لفاعلي الخير ... أكمل القراءة »

“الجمعية الاسلامية” توزع أكياس دقيق على الاسر المتعففة.

اختتمت الجمعية الإسلامية – غزة توزيع أكياس دقيق على أسر المتعففة والأيتام، حيث استفاد من هذه المساعدات 200 أسرة. وقال أمين عام الجمعية الإسلامية د. نسيم شحدة ياسين “إن هذه المساعدة تأتي ضمن إطار المساعدات الممنهجة التي تقدمها الجمعية لأسر الأيتام” وأضاف “نسعى من خلال هذه المساعدات إلى رفع الحالة الاقتصادية المتدهورة للعائلات المعوزة بشكل عام وأسر الأيتام بشكل خاصة. عبر ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع “سلة خضار” على (200) اسرة

وزعت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة سلة خضار بأصناف متنوعة على (200) أسرة متعففة في مقرها غرب مدينة غزة. وأوضح نائب أمين عام الجمعية الإسلامية أ. خميس ماضي أن هذا المشروع يهدف للتخفيف عن كاهل الأسر المحتاجة، وذلك لتعزيز صمودهم وتوفير حياة كريمة لهم. وأكد ماضي أن الجمعية تسعى جاهدة لتقديم خدماتها لكافة الأسر في محاولة منها للحد من حالة ... أكمل القراءة »

بالصور: توزيع سلة خضار على (280) أسرة فقيرة

وزعت الجمعية الإسلامية- محافظات غزة “سلة خضار” على 280 أسرة فقيرة في غرب غزة، وذلك بدعم كريم من هيئة الزكاة الفلسطينية. بدوره، قال أمين عام الجمعية الإسلامية د. نسيم ياسين أن هذا المشروع استهدف الأسر الأشد فقرا في مدينة غزة، وذلك لتعزيز صمودهم وتوفير حياة كريمة هانئة لهم. وأكد ياسين أن الهدف من توزيع سلال الخضار هو مساعدة العائلات الفقيرة ... أكمل القراءة »

تحت شعار “أضحيتك عيدهم” الجمعية الإسلامية توزع لحوم الأضاحي على الأسر العفيفة

قامت الجمعية الإسلامية- محافظات غزة بتوزيع لحوم الأضاحي على آلاف الأسر المحتاجة في منطقة غرب غزة، وذلك تحت شعار “أضحيتك عيدهم” الذي يستهدف الفقراء والمحتاجين.  أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تنفذ مشروع الإنارة الآمنة

بدأت الجمعية الإسلامية بالتعاون مع جمعية فجر للإغاثة والتنمية تنفيذ مشروع تركيب الإنارة الآمنة غرب مدينة غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع 207 طرد غذائي على الأسر المحتاجة

وزعت الجمعية الإسلامية- محافظات غزة 207 طرد غذائي على الأسر المحتاجة غرب مدينة غزة، كجزء من أعمال الخير المتواصلة للفئات الفقيرة في قطاع غزة. أكمل القراءة »

“الجمعية الإسلامية” توزع كفالات أيتام على 95 أسرة

انتهت الجمعية الإسلامية- محافظات غزة من توزيع كفالات الأيتام لعدد 95 أسرة، في مقرها بالنصر الغربي غرب مدينة غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تقدم مساعدات متنوعة لعدد من الأسر الفقيرة غرب مدينة غزة

وزعت الجمعية الإسلامية بمحافظة غزة مساعدات على شكل (مدفأة، ملابس شتوية، حرامات)، وكذلك مساعدات نقدية على الأسر الفقيرة غرب مدينة غزة، ويأتي ذلك في إطار سعيها للتخفيف من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهالي قطاع غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع معونة الشتاء على الأسر الفقيرة

وزعت الجمعية مساعدات على ما يزيد من 150 أسرة محتاجة في مدينة غزة  ضمن مشروع معونة الشتاء لهذا العام 2019. أكمل القراءة »