الرئيسية / اللجنة الإجتماعية

اللجنة الإجتماعية

اللجنة الإجتماعية

الجمعية الإسلامية بغزة توزع طرود غذائية على الاسر المحتاجة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة 1400 طرداً غذائياً على الأسر الفقيرة والمستورة غرب مدينة غزة. قال مدير عام الجمعية الإسلامية أن توزيع هذه الطرود يأتي للتخفيف عن أبناء  الشعب المحاصر والتغلب على ظروفهم الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع مساعدات على 200 أسرة.

الجمعية الإسلامية توزع مساعدات على 200 أسرة.

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات عينية ومعونة الشتاء من خلال المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية غرب مدينة غزة ، حيث استفاد من هذه المساعدات ما يزيد عن 200 أسرة فقيرة، وشملت تلك المساعدات طرود غذائية ومشروع معونة الشتاء ومساعدة مرضى . أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام ومعونة الشتاء على الأسر الفقيرة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات مالية على 450 من الأيتام في مدينة غزة0 كما وزعت الجمعية معونة الشتاء على الأسر الفقيرة حيث استفاد من هذه المساعدات 130 أسر، وشملت تلك المساعدات جرة غاز ودفاية وحرامات وملابس وغيرها، حيث وزعت أيضا قسائم شرائية على 20 أسرة فقيرة غرب مدينة غزة . أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة قدمت مساعداتها 32500 أسرة في مدينة غزة خلال عام 2017

قدمت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات عينية ومالية كبيرة للجمهور المستفيدين من خدماتها خلال العام 2017م ، وقد بلغ إجمالي عدد المستفيدين من هذه المساعدات والهبات (32500) أسرة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تستمر بتنفيذ مشروع معونة الشتاء

استكملت الجمعية الإسلامية بغزة دورها الريادي في التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني وخاصة ان قطاع غزة يتعرض لموجة برد القارس، حيث وزعت الجمعية مساعدات على مايزيد من 200 أسرة محتاجة في مدينة غزة  ضمن مشروع معونة الشتاء لهذا العام 2017. حيث شملت تلك المساعدات احرامات وملابس ودفاية وكما تم تأثيث بعض بيوت الأسر الفقيرة أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام في مدينة غزة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة كفالات أيتام حيث بلغ عدد المستفيدين 360 يتيم . بدوره أشاد مدير عام الجمعية الإسلامية بغزة بالمؤسسات الداعمة والممولة للمشاريع الإغاثية التي تنفذها الجمعية الإسلامية موجهًا الشكر لكل تلك الجهات الدولية والإقليمية التي تقف بجوار شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة لتخفيف معاناته جراء الحصار المفروض على القطاع منذ عشر سنوات. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة توزع معونات غذائية على الأسر الفقيرة والأيتام

إيمانًا منها بواجبها تجاه أبناء شعبنا، خصوصًا في ظل الحصار الخانق الذي يعاني من آثاره كل أبناء القطاع . وزعت الجمعية الإسلامية بغزة معونات غذائية على الأسر الفقيرة والأيتام حيث استفاد من هذه المساعدات ما يزيد عن 305 أسرة فقيرة. أكمل القراءة »

 الجمعية الإسلامية بغزة توزيع طرود غذائية

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة اليوم الأربعاء 2017/11/8  طرود غذائية على الأسر الفقيرة غرب مدينة غزة، حيث استفاد من هذا المشروع 420 أسرة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع مساعدات على 460 أسرة.

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات عينية وكفالات أيتام من خلال المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية غرب مدينة غزة ، حيث استفاد من هذه المساعدات ما يزيد عن 460 أسرة فقيرة، وشملت تلك المساعدات كفالات أيتام ومشروع معونة الشتاء والحقيبة والزي المدرسي. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تبدأ بتوزيع كفالات الأيتام

ضمن برامجها الإغاثية ، بدأت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة، مشروع توزيع كفالات الأيتام في مدينة غزة حيث بلغ عدد المستفيدين من هذا المشروع 110 يتيم. أكمل القراءة »