الرئيسية / أخبار الجمعية / الجمعية الإسلامية تزور اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين
الجمعية الإسلامية تزور اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين
الجمعية الإسلامية تزور اللجنة الخيرية لمناصر فلسطين

الجمعية الإسلامية تزور اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين

أشادت بجهودهم في خدمة الفقراء

الجمعية الإسلامية تزور اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين

زار وفد من مجلس إدارة الجمعية الاسلامية غزة مقر اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين “فرنسا”الواقع بمدينة غزة يوم أمس الأول، والتقي مع مدير مكتب غزة في اللجنة نزيه البنا وبحث معه سبل دعم المشاريع الخيرية والتنموية التي تنفذها الجمعية الإسلامية بغزة خدمة للفقراء والمحتاجين والشرائح المهمشة والضعيفة.

بدوره أشاد ماجد أبو مراد عضو مجلس إدارة الجمعية الإسلامية بالجهود التي تبذلها اللجنة من أجل خدمة الفقراء، شاكرًا لهم المساعدات العينية والمادية التي يقدموها بهدف إغاثة الأسر المحتاجة، منوهًا لضرورة العمل المستمر لنقل العمل الخيرية والمؤسسات الخيرية في قطاع غزة نحو التنمية أكثر منه نحو العمل الإغاثي على أهميته.

من ناحيته شكر البنا الجمعية الإسلامية على دورها الرائد في مسيرة العطاء والخير في قطاع غزة مشيرًا لجودة الخدمات والمشاريع التي تنفذها بمتخلف محافظات القطاع، معربًا عن اعتزاز مؤسسته بالشراكة مع الجمعية الإسلامية في مجالات وميادين العمل الخيري خدمة لفقراء فلسطين وأسرها المحتاجة.

واستعرض الطرفان المشاريع التي من الممكن التعاون من خلالها بين المؤسستين متفقين على العمل سويًا من أجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتخفيف تداعيات الحصار على الأسر المتعففة.

عن mhamed