الرئيسية / أخبار الجمعية / الجمعية الإسلامية تزور مؤسسة أمان فلسطين
الجمعية الإسلامية تزور مؤسسة أمان فلسطين
الجمعية الإسلامية تزور مؤسسة أمان فلسطين

الجمعية الإسلامية تزور مؤسسة أمان فلسطين

زار وفد من الجمعية الاسلامية “غزة” مقر مؤسسة أمان فلسطين الماليزية الواقع بمدينة غزة يوم أمس وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي لمؤسسة أمان م. عمر صيام، وبحث الطرفان سبل تطوير العلاقات بين المؤسستين وآليات دعم المشاريع الخيرية والتنموية التي تنفذها الجمعية الإسلامية بغزة خدمة للفقراء والمحتاجين والشرائح المهمشة والضعيفة.

بدوره أشاد خميس ماضي نائب رئيس الجمعية الإسلامية بالجهود التي تبذلها دولة ماليزيا وخاصة مؤسسة أمان فلسطين خدمة للشرائح الفقيرة في قطاع غزة، مقدمًا شكره لهم لتقديمهم المساعدات العينية والمادية ودعمهم المستمر لمشاريع الجمعية الإسلامية التي تستهدف مساعدة الأسر الفقيرة في قطاع غزة.

من جهته رحب صيام بوفد الجمعية الإسلامية مشيرًا لأن الجمعية تعتبر من أعرق وأكبر الجمعيات الخيرية في فلسطين، ومشيدًا بدورها الفاعل والرائد في مسيرة العطاء والخير في قطاع غزة، ومعبراً عن اعتزاز مؤسسته بالشراكة معها، ومعربًا عن رضى مؤسسته عن الأعمال والمشاريع يتم تنفيذها بالشراكة مع الجمعية الإسلامية في مجالات العمل الخيري المختلفة.

واتفق الطرفان على تعزيز أواصر التعاون بين المؤسستين من أجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتخفيف تداعيات الحصار على الأسر المتعففة، وفي نهاية اللقاء كرم وفد الجمعية مدير مؤسسة أمان فلسطين مقدمين له درع الوفاء وشاكرين له جهود مؤسسته.

عن mhamed