الرئيسية / أخبار الجمعية / الجمعية الإسلامية تفتتح معرض المنتاجات النسائية الأول من نوعه
الجمعية الإسلامية تفتتح معرض المنتاجات النسائية الأول من نوعه
الجمعية الإسلامية تفتتح معرض المنتاجات النسائية الأول من نوعه

الجمعية الإسلامية تفتتح معرض المنتاجات النسائية الأول من نوعه

افتتحت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة معرضاً للمنتاجات الغذائية بعنوان ”  اسر عفيفة ، ارامل صامدة ، ايتام كرام ” من تصنيع  أمهات الأيتام المكفولين لدى الجمعية وذلك يوم الاثنين الموافق 5/9/2016 ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام.

وقد افتتح المعرض بحضور وكيل وزارة الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف ابراهيم وكان باستقباله أمين عام الجمعية الإسلامية الدكتور نسيم شحدة ياسين وأمين الصندوق الدكتور عبد النبي الرنتيسي والأستاذ ماجد أبو مراد عضو مجلس الإدارة ومدير عام الجمعية.

من جهته رحب أمين عام الجمعية د. نسيم ياسين بالحضور معرباً عن اعتزازه بافتتاح هذا المعرض الأول من نوعه في الجمعية والذي يحوي على منتجات جلها من تصنيع أمهات الأيتام المكفولين لدى الجمعية وهي مواد أساسية سواء في اطار المواد الغذائية  والحياكة والتطريز والرسم وعمل الفخار والتراث الشعبي .. إلخ
واضاف أن ادارة الجمعية تبذل جل جهدها للارتقاء بوضع الأيتام والأسر الفقيرة وخاصة في ظل الحصار والظروف الصعبة التي تتطلب منا وضع كل امكانياتنا وخبراتنا في مجالات التي تساهم بشكل كبير في تعزيز مجتمعنا وتنمية قدراته لتمكينه من الاعتماد على ذاته في توفير احتياجاته، معتبراً ان هذا الانجاز سوف يجسد في معرض دائم، وهو بداية طيبة سيتلوها عملية تطوير دائمة بالتعاون مع بعض المؤسسات التي  كان لهم الدور الأكبر في توفير ودعم صمود أيتام وارامل الجمعية لبناء القدرة على التصنيع وعرض منتجات بجودة عالية تضاهي نظيراتها المصنعة تجارياً في الأسواق المحلية.

عن mhamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*