الرئيسية / أخبار الجمعية / الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام ومساعدات عينية على الأسر الفقيرة
الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام ومساعدات عينية على الأسر الفقيرة

الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام ومساعدات عينية على الأسر الفقيرة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات عينية وكفالات أيتام وقسائم شرائية خلال مشاريعها الخيرية المستمرة منذ بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام 1438هـ /2017م ، وقد بلغ عدد الأسر المستفيدة من تلك المشاريع 3300 أسرة.

بدوره أشاد مدير عام الجمعية الإسلامية بغزة بالمؤسسات الداعمة والممولة للمشاريع الإغاثية التي تنفذها الجمعية الإسلامية موجهًا الشكر لكل تلك الجهات الدولية والإقليمية التي تقف بجوار شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة لتخفيف معاناته جراء الحصار المفروض على القطاع منذ عشر سنوات.

مشيرًا لأن الجمعية الإسلامية بغزة تعمل في مجالات العمل الخيري والاغاثي والتنموي منذ أربعة عقود وقد تميزت بعطاءها الرائد وحازت على ثقة المؤسسات الخيرية والممولة في العالمين العربي والإسلامي، الأمر الذي تترجم والممولين من أبناء الأمة العربية والإسلامية لمساعدات نقدية وعينية تتلقاها الجمعية ومن ثم توزعها على المستفيدين بهدف تخفيف الفقر ومحاربته.

وشكر مدير عام الجمعية في نهاية حديثة الجمعيات الداعمة ولكل من ساهم ويساهم في تخفيف معاناة المواطن الفلسطيني، داعياً تلك المؤسسات للاستمرار في تقديم العون لشعبنا لتعزيز صموده في شهر رمضان المبارك.

عن mhamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*