الرئيسية / أخبار الجمعية / رياض الجمعية الاسلامية تحتفل بتخريج فوجها الـ23 بغزة

رياض الجمعية الاسلامية تحتفل بتخريج فوجها الـ23 بغزة

 احتلفت مساء الخميس، رياض الأطفال بالجمعية الاسلامية بغزة بتخريج الوفج الـ23 من طلاب الرياض ، والذي حمل اسم ” مصابيح الأمل “. ورحب أ. خميس ماضي نائب الأمين العام للجمعية بأهالي الأطفال والحضور وهنأهم بتخرج أطفالهم من رياض الجمعية وتمنى لهم  مستقبل مشرق وزاهر، مؤكداً أن الجمعية الإسلامية منذ نشأتها وضعت باهتمامها رعاية الأطفال فهم الجيل الموعود.
وقال ماضي إن عدد روضات الجمعية الإسلامية 43 روضة وبلغ عدد الأطفال في جنبات الروضات بلغ الأطفال الآلاف، مضيفاً أن الروضات التي تديرها الجمعية الإسلامية الفرع الرئيس بلغت 10 روضات وبلغ عدد أطفالها 1900 طفل .
وأكد أن الجمعية الإسلامية تغرس القيم الإيمانية التي تتناسب مع أعمارهم كيف لا وقد قامت بعمل مسابقات في الرياض بعد أن تم تدريسهم القاعدة النورانية وقامت كلية المجتمع بعمل مسابقة مفتوحة بين جميع الرياض في القطاع و فازت رياض الجمعية بالمرتبة الأولى في تلاوة القرآن الكريم كما حازت على المرتبة الأولى في الثقافة العامة .
و شكر ماضي بإسم إدارة الجمعية وبإسم أولياء أمور الأطفال كل من إدارة الرياض وكل القائمين على تربية وتعليم الأطفال داعياً الى المزيد من المتابعة من اجل تخريج المزيد من الأطفال المؤمنة الذين هم مصابيح الأمل وإن شاء الله سيكونون جيل التحرير لهذا الوطن .
و شكر د. ناهض فرحات باسمه وبإسم أولياء أمور الطلبة رياض الأطفال وكل من قائم عليها وكل من ساهم في دعم أبنائنا وتعليمهم والرقي بهم .
وشهد الحفل عدة فقرات ترفيهية للأطفال وتكريم رياض الأطفال الين تخرجوا في هذا الفوج

عن mhamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*