الرئيسية / أخبار الجمعية / الجمعية الإسلامية تزور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة
الجمعية الإسلامية تزور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

الجمعية الإسلامية تزور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

زار وفد من الجمعية الإسلامية بغزة اليوم وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة د. يوسف إبراهيم لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية ووزارة التنمية الاجتماعية وكان على رأس الوفد أ. ماجد أبو مراد عضو مجلس إدارة ومدير عام الجمعية.
وقد ناقش الوفد توحيد الجهود وتنسيقها من أجل تقديم أفضل الخدمات لشعبنا الفلسطيني من الفئات التي تحتاج للمساعدة.
و رحب د . ابراهيم بوفد الجمعية الزائر مقدماً شكره العميق للأخوة في الجمعية الإسلامية لما يقدموه من مساعدات في المشاريع الاغاثية والتنموية والتي خففت من معاناة الاسر الفقيرة في قطاع غزة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها مجتمعنا الفلسطيني ,مؤكداً على أن لهذه الزيارات أهمية كبيرة في قلوبنا ومؤكدا على رغبة وحرص الوزارة علي التعاون مع الجمعية الإسلامية بما يخدم مصلحة البناء والتطوير والارتقاء بالمستوى بشكل أفضل.
وأضاف د . ابراهيم ” أن القواعد في البناء هي الأهم وان مثل هذه الجمعية تعالت وأصبحت في شموخها القائم جاء بجهود القائمين والمخلصين عليها، مثمنا الدور الذي تلعبه الجمعية الإسلامية في المجالات الإغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية بما يساعد في تحقيق التنمية للمجتمع الفلسطيني.
واكد د . ابراهيم ” ان فلسفة وزارة التنمية الاجتماعية تتعامل مع جميع المؤسسات الداعمة والجمعيات في الوطن والمؤسسات الدولية من اجل تقديم افضل الخدمات لشعبنا وتخفيف معاناته بغض النظر عن أي ألوان سياسية حيث نتعامل مع شعبنا الفلسطيني من يستحق المساعدة باننا نقدم له المساعدة ومكاتبنا مفتوحة وممدودة للجميع وهو الهدف السامي خدمة شعبنا الفلسطيني , مرحبا بالتنسيق والتعاون مع الجمعية الإسلامية.
وتحدث أبو مراد” عن المشاريع التي تنفذها الجمعية بالإضافة إلى رؤية الجمعية المستقبلية لتنفيذ مشاريع ذات بعد تنموي وخيري تهدف إلى بناء مجتمع فلسطيني واعي وقادر على مواجهة التحديات الملقاة على عاتقه.
وشكر الوفد د. ابراهيم على حسن استقباله للوفد متمنين له دوام التقدم والنجاح في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درع شكر لوكيل وزارة التنمية الاجتماعية د . يوسف ابراهيم أملا المزيد من التعاون مع الوزارة.

عن mhamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*