الرئيسية / أخبار الجمعية / الجمعية الإسلامية تقيم حفلًا لمشروع “تعزيز قدرات المؤسسات القاعدية”
الجمعية الإسلامية تقيم حفلًا لمشروع “تعزيز قدرات المؤسسات القاعدية”

الجمعية الإسلامية تقيم حفلًا لمشروع “تعزيز قدرات المؤسسات القاعدية”

نظمت الجمعية الإسلامية- محافظات غزة حفلا مصغرًا لمشروع تعزيز قدرات المؤسسات القاعدية بدعم من مؤسسة أمان ماليزيا فلسطين.

وحضر الحفل كلًا من أمين عام الجمعية الإسلامية د. نسيم ياسين ومجلس إدارته أ. عبد النبي الرنتيسي، أ. وليد كباجة، أ. نشأت أبو عميرة، ومدير مكتب مؤسسة أمان ماليزيا فلسطين م. عمر صيام، ورئيسة ديوان الموظفين العام أ. تمام نوفل.

ورحب ياسين خلال كلمة ألقاها بالحضور من المؤسسات المستفيدة ” ديوان الموظفين العام، الإدارة العامة للصحة النفسية في وزارة الصحة، جمعية دار الأرقم، جمعية التيسير للزواج”

وأكد ياسين على أهمية التواصي بالتعاون وتعزيز القدرات بين هذه المؤسسات من أجل النهوض بهذه المؤسسات الخدماتية التي تقدم لهذا الشعب المعطاء المعونات والمساعدات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأشاد ياسين بدور مؤسسة أمان ماليزيا فلسطين في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، واصفا إياها بالمؤسسة الرائدة التي تبذل قصار جهدها في دعم المؤسسات العاملة في قطاع غزة.

واستعرض صيام خلال كلمته برامج مؤسسة أمان ماليزيا فلسطين وطريقة العمل داخل المؤسسة، وخطتها السنوية، وذلك بهدف نقل الخبرات للمؤسسات المشاركة، و تعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات في المشاريع المستقبلية، كما شكر الجمعية الإسلامية على جهودها المبذولة في تنظيم ورعاية المشروع.

وأعربت نوفل عن شكرها للجمعية الإسلامية على دورها الفعال في رعاية وتنفيذ المشروع، كما شكرت مؤسسة أمان ماليزيا فلسطين على دعمها المتواصل لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

وضم مشروع تعزيز قدرات المؤسسات القاعدية عدد من “جهاز لاب توب، لوح مدرسي (سبورة)، شاشة، طابعة، تركيب طاقة بديلة”، وُزعت على المؤسسات المستفيدة حسب طلبها واحتياجها.

وفي نهاية الحفل قدمت الجمعية الإسلامية درع شكر وتقدير لمؤسسة أمان ماليزيا- فلسطين، كما قدمت المؤسسات المستفيدة دروع شكر لذات المؤسسة.

عن mhamed