الرئيسية / أخبار الجمعية

أخبار الجمعية

أخبار الجمعية

🔶 ورشة عمل بعنوان “رياض الجمعية الإسلامية بين الواقع والمأمول”

ورشة عمل بعنوان “رياض الجمعية الإسلامية بين الواقع والمأمول”عقد مجلس إدارة الجمعية الإسلامية بغزة ورشة عمل لبحث واقع رياض الأطفال في الحاضر والمأمول في المستقبل.افتتح الورشة أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي مرحبا بالحضور والمديرات ومن ثم تتطرق لواقع رياض الاطفال ومستقبلها مركزا على ان يكون العام القادم عام رياض الأطفال وتميزها.وشارك في الورشة د. إبراهيم حمد مسؤول ملف ... أكمل القراءة »

“الجمعية الإسلامية بغزة” تقيم مأدبة إفطار صائم للأيتام في غزة

أقامت الجمعية الإسلامية بغزة، مأدبة إفطار للأيتام ضمن مشروع إفطار صائم 1343هـ -2020م، في مقرها غرب مدينة غزة.بدوره، قال أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي أن ديننا الحنيف حث على أهمية رعاية الأيتام وتعويضهم عما فقدوه من عاطفة الأبوة.وأشار إلى أنه قد حضر مأدبة الإفطار ما يقارب 160 شخص من الأيتام وعائلاتهم، الأمر الذي بعث السرور والفرح على وجوه ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تزور عائلات مؤسسيها الأُوَل

“وفاءً لمن كان لهم السبق في التضحية والعطاء”الجمعية الإسلامية تزور عائلات مؤسسيها الأُوَل🔹 زار أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي وأعضاء مجلس الإدارة عائلات الرعيل الأول لمؤسسة الجمعية الإسلامية.🔹 وتأتي هذه الزيارة وفاء لمن كتبوا بإخلاصهم وجهدهم مداد هذا الصرح الكبير.🔹 يشار إلى أن الزيارات كانت لعائلة المؤسس الأول أ. خليل القوقا، وأمين سر الجمعية الإسلامية في الحقب الأولى ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة الوجبات الساخنة (3)

في اليوم التاسع لحملة ثمرة خير ..الجمعية الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة الوجبات الساخنة (3)👈 وزعت الجمعية الإسلامية بغزة وجبات ساخنة على 50 أسرة بواقع وجبتين لكل أسرة.👈 وقال أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي أنهم يصبون جهودهم في حملة ثمرة خير من أجل دعم وإسناد الفقراء والمحتاجين.وأضاف نسعى من خلال مبادراتنا المتنوعة للوصول لأكبر عدد من الأسر المتعففة. جدير ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة الطرود الغذائية (3)

في اليوم الثامن لحملة “ثمرة خير” ..الجمعية الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة الطرود الغذائية (3)بدعم من أهل الخير والعطاء، قامت الجمعية الإسلامية بغزة بتوزيع طرود غذائية على 1115 أسرة من الأسر المعوزة غرب مدينة غزة.وقال أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي أن الجمعية تصب جهودها في مبادرة الطرود الغذائية للوصول إلى 5000 أسرة، إيمانا منها بإغاثة الفقراء والمحتاجين ودعمهم ومساندتهم، ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة الوجبات الساخنة (2) ميدانيا

قامت الجمعية الإسلامية بغزة بجولة ميدانية برفقة مؤسسة اتحاد أطباء العرب ، وذلك لتوزيع وجبات ساخنة على الأسر المتعففة في منطقة الشاطئ.👈 ووزعت الجمعية في مبادرة الوجبات الساخنة (2)، 60 وجبة على 30 أسرة.👈 وتواصل الجمعية جهودها في شهر رمضان المبارك من أجل دعم وإسناد الفقراء والمحتاجين ، والتخفيف من الأعباب الملقاة على عاتق أرباب هذه الأسر.👈 جدير بالذكر أن ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تعقد لقاء حواري مع الأرامل

عقدت الجمعية الإسلامية بغزة لقاء حواري مع الأرامل المستفيدين من مشاريع المؤسسة، وذلك ظهر الأربعاء في مقر المؤسسة غرب مدينة غزة. وحضر اللقاء أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي، ومسؤول ملف اللجنة الاجتماعية في مجلس الإدارة أ. أكرم غبن، ومسؤول قسم الأيتام أ. علا العف.وأكد الحديدي خلال حواره مع الأرامل على ضرورة الاكتفاء الذاتي للأسرة من خلال برامج التأهيل ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة الوجبات الساخنة (1)

“في اليوم الثالث لحملة ثمرة خير” ..وزعت الجمعية الإسلامية مساء اليوم الاثنين وجبات ساخنة على 30 أسرة، بواقع وجبتين لكل أسرة. وتهدف الجمعية في مبادراتها المتنوعة للمساهمة في سد حاجات الناس، وتفريج كربهم، وتحسين ظروفهم المعيشية. ونفذت الجمعية الإسلامية في حملة ثمرة خير، مبادرة القسائم الشرائية، ومبادرة الطرود الغذائية، ومبادرة الوجبات الساخنة. جدير بالذكر أن عدد الأسر المستفيدة من حملة ... أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة الطرود الغذائية (1)

في اليوم الثالث لحملة “ثمرة خير” ..الجمعية الإسلامية بغزة تنفذ مبادرة الطرود الغذائية (1)بدعم من أهل الخير والعطاء، قامت الجمعية الإسلامية بغزة بتوزيع طرود غذائية على 247 أسرة من الأسر المعوزة غرب مدينة غزة.وقال أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي أن الجمعية تصب جهودها في مبادرة الطرود الغذائية للوصول إلى 3000 أسرة، إيمانا منها بإغاثة الفقراء والمحتاجين ودعمهم ومساندتهم، ... أكمل القراءة »

الإسلامية بغزة في زيارة مقر إدارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

زار وفد من الجمعية الإسلامية بغزة ظهر اليوم الأربعاء مقر إدارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس د. إسماعيل هنية. وشارك في الزيارة أمين عام الجمعية الإسلامية د. عماد الحديدي، ومدير الجمعية، وموظفي العلاقات العامة والإعلام، فيما كان في استقبالهم مدير مكتب هنية أ. خالد أبو عودة.ورحب أبو عودة بالوفد الزائر، مثمنا دور الجمعية الإسلامية الرائد في العمل الخيري والإنساني.وتأتي هذه ... أكمل القراءة »