الرئيسية / أخبار الجمعية

أخبار الجمعية

أخبار الجمعية

الجمعية الإسلامية تشارك في حفل يوم اليتيم

شاركت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة ، يوم الثلاثاء 10/4/2018 م، حفلاً للأطفال الفلسطينيين الأيتام، بمناسبة يوم “اليتيم الفلسطيني ” . أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تستقبل وفد من لجنة زكاة الشاطئ الشمالي والنصر

استقبلت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة وفداً من لجنة زكاة الشاطئ الشمالي والنصر وذلك في مقرها الرئيسي في مدينة غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة توزع طرود غذائية على الاسر المحتاجة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة 1400 طرداً غذائياً على الأسر الفقيرة والمستورة غرب مدينة غزة. قال مدير عام الجمعية الإسلامية أن توزيع هذه الطرود يأتي للتخفيف عن أبناء  الشعب المحاصر والتغلب على ظروفهم الصعبة التي يمر بها أهلنا في قطاع غزة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع مساعدات على 200 أسرة.

الجمعية الإسلامية توزع مساعدات على 200 أسرة.

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات عينية ومعونة الشتاء من خلال المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية غرب مدينة غزة ، حيث استفاد من هذه المساعدات ما يزيد عن 200 أسرة فقيرة، وشملت تلك المساعدات طرود غذائية ومشروع معونة الشتاء ومساعدة مرضى . أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تزور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

زار وفد من الجمعية الإسلامية بغزة اليوم وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة د. يوسف إبراهيم لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية ووزارة التنمية الاجتماعية وكان على رأس الوفد أ. ماجد أبو مراد عضو مجلس إدارة ومدير عام الجمعية. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تزور جمعية فلسطين الخيرية للإعمار والتنمية

زار وفد من الجمعية الاسلامية غزة مقر جمعية فلسطين الخيرية للإعمار والتنمية ، وكان في استقبال وفد الجمعية مدير الجمعية أ. سمير الجدي  وبحث معه سبل دعم المشاريع الخيرية والتنموية التي تنفذها الجمعية الإسلامية بغزة خدمة للفقراء والمحتاجين والشرائح المهمشة والضعيفة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة تستقبل وفد من بنك الانتاج

الجمعية الإسلامية بغزة تستقبل وفد من بنك الانتاج

استقبلت إدارة الجمعية الإسلامية في مقرها الرئيس بمحافظة غزة وفد من بنك الانتاج الفلسطيني ضم كلا أ. عبد المعطي الشوا مدير فروع البنك أ. باسم مطريا مسئول العلاقات العامة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع كفالات أيتام ومعونة الشتاء على الأسر الفقيرة

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات مالية على 450 من الأيتام في مدينة غزة0 كما وزعت الجمعية معونة الشتاء على الأسر الفقيرة حيث استفاد من هذه المساعدات 130 أسر، وشملت تلك المساعدات جرة غاز ودفاية وحرامات وملابس وغيرها، حيث وزعت أيضا قسائم شرائية على 20 أسرة فقيرة غرب مدينة غزة . أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية بغزة قدمت مساعداتها 32500 أسرة في مدينة غزة خلال عام 2017

قدمت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات عينية ومالية كبيرة للجمهور المستفيدين من خدماتها خلال العام 2017م ، وقد بلغ إجمالي عدد المستفيدين من هذه المساعدات والهبات (32500) أسرة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تنظم جلسة تفريغ نفسي لأمهات الأيتام.

الجمعية الإسلامية تنظم جلسة تفريغ نفسي لأمهات الأيتام.

نظمت الجمعية الإسلامية محافظات غزة ، جلسة تفريغ نفسي لأمهات الأيتام والأسر ، حيث أكدت الأستاذة رندة سكيك المرشدة النفسية ،على ضرورة استمرار هذه الجلسات ، حيث تقسم الجلسة ما بين مناقشات الحالة النفسية والمشاعر ، وتتخلل هذه الجلسة تعبير عن الحالة النفسية من خلال بعض تمرين تنفس والاسترخاء ومسابقات ، وألعاب تنشيطية . أكمل القراءة »