الرئيسية / أخبار الجمعية

أخبار الجمعية

أخبار الجمعية

 الجمعية الإسلامية بغزة توزيع طرود غذائية

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة اليوم الأربعاء 2017/11/8  طرود غذائية على الأسر الفقيرة غرب مدينة غزة، حيث استفاد من هذا المشروع 420 أسرة. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية توزع مساعدات على 460 أسرة.

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة مساعدات عينية وكفالات أيتام من خلال المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية غرب مدينة غزة ، حيث استفاد من هذه المساعدات ما يزيد عن 460 أسرة فقيرة، وشملت تلك المساعدات كفالات أيتام ومشروع معونة الشتاء والحقيبة والزي المدرسي. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تبدأ بتوزيع كفالات الأيتام

ضمن برامجها الإغاثية ، بدأت الجمعية الإسلامية – محافظات غزة، مشروع توزيع كفالات الأيتام في مدينة غزة حيث بلغ عدد المستفيدين من هذا المشروع 110 يتيم. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تزور جمعية غزي دستك

زار وفد من الجمعية الاسلامية غزة مقر غزي دستك بمدينة غزة ، وكان في استقبال وفد الجمعية مدير المكتب م. هاني ثريا وبحث معه سبل دعم المشاريع الخيرية والتنموية التي تنفذها الجمعية الإسلامية بغزة خدمة للفقراء والمحتاجين والشرائح المهمشة والضعيفة. أكمل القراءة »

الجمعية الاسلامية توزع كفالات الايتام وتساهم في التخفيف من معاناتهم

قامت الجمعية الاسلامية بغزة بتوزيع دفعة جديدة من الكفالات وهدايا علي الأيتام والمعاقين لديها حيث بلغ عدد هؤلاء الايتام (110)، كذلك وللتخفيف عن كاهل المرضي المحتاجين. أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية تستقبل وفداً من جمعية الإعمار والإغاثة الخيرية

استقبلت الجمعية الإسلامية بمقرها بغزة وفداً من جمعية الإعمار والإغاثة الخيرية وكان برئاسة الوفد الزائر أ. عبد القادر العطار رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء من مجلس الإدارة . أكمل القراءة »

إدارة الجمعية الإسلامية تلتقي طاقم العاملين وتناقش معهم أولويات عمل المرحلة المقبلة

عقدت إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة بمقرها اجتماع موسع مع الموظفين وطاقم العاملين بالجمعية بحضور رئيس وأعضاء مجلس الادارة ومدير الجمعية، وناقشوا خلال الاجتماع خطة عمل الجمعية في المرحلة القادمة بالإضافة لأولويات عملها على الصعيد الخيري والاغاثي والتنموي. أكمل القراءة »

تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية

تتقدم إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة منكم بالتهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية أكمل القراءة »

13500 أسرة استفادت من مشروع الأضاحي لهذا العام

13500 أسرة استفادت من مشروع الأضاحي لهذا العام

وزعت الجمعية الإسلامية بغزة ما يزيد عن 13500 حصة من لحوم الأضاحي لهذا العام 2017م / 1438 هـ ، على الأيتام الأسر الفقيرة والمحتاجة من سكان غرب مدينة غزة خلال أيام عيد الأضحى المبارك أكمل القراءة »

الجمعية الإسلامية في غزة أنهت استعدادها لتنفيذ مشروع الأضاحي

الجمعية الإسلامية في غزة أنهت استعدادها لتنفيذ مشروع الأضاحي

أنهت الجمعية الإسلامية في غزة جميع استعدادها لتنفيذ مشروع الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام 2017م -1438هـ في ظل ظروف صعبة وحصار شديد يمر به شعبنا الفلسطيني  أكمل القراءة »