الرئيسية / أخبار الجمعية / الجمعية الإسلامية تزور جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية
الجمعية الإسلامية تزور جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية
الجمعية الإسلامية تزور جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية

الجمعية الإسلامية تزور جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية

زار وفد من الجمعية الاسلامية غزة مقر جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية بمدينة غزة ، وكان في استقبال وفد الجمعية ممثل الرحمة بغزة د. أحمد شرف وبحث معه سبل دعم المشاريع الخيرية والتنموية التي تنفذها الجمعية الإسلامية بغزة خدمة للفقراء والمحتاجين والشرائح المهمشة والضعيفة.

بدوره أشاد ماجد أبو مراد عضو مجلس إدارة الجمعية الإسلامية بالجهود التي تبذلها جمعية الرحمة من أجل خدمة الشرائح الفقيرة في قطاع غزة، مقدمًا شكره لهم لتقديمهم المساعدات العينية والمادية ودعمهم المستمر لأبناء شعبنا الفلسطيني.

من ناحيته رحب د. شرف بوفد الجمعية مشيرًا أن الجمعية الإسلامية تعتبر من أقدم وأقدر الجمعيات التي مارست العمل الخيري في فلسطين، ومشيدًا بدورها الفاعل والرائد في مسيرة  العطاء  والخير في قطاع غزة،  مشددًا على ضرورة أن  تحذو الجمعيات والمؤسسات الخيرية حذو الجمعية الإسلامية من حيث دقة مواعيد البدء والانتهاء بالمشاريع وكذلك من حيث جودة الخدمات والمشاريع المنفذة بمتخلف محافظات القطاع.

واستعرض الطرفان المشاريع التي من الممكن التعاون من خلالها بين المؤسستين متفقين على العمل سويًا من أجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتخفيف تداعيات الحصار على الأسر المتعففة، وفي نهاية اللقاء كرم وفد الجمعية ممثل الرحمة بغزة مقدمين له درع الوفاء على جهودهم.

عن mhamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*