الرئيسية / أخبار الجمعية / إدارة الجمعية الإسلامية تلتقي طاقم العاملين وتناقش معهم أولويات عمل المرحلة المقبلة
إدارة الجمعية الإسلامية تلتقي طاقم العاملين وتناقش معهم أولويات عمل المرحلة المقبلة

إدارة الجمعية الإسلامية تلتقي طاقم العاملين وتناقش معهم أولويات عمل المرحلة المقبلة

عقدت إدارة الجمعية الإسلامية – محافظات غزة بمقرها اجتماع موسع مع الموظفين وطاقم العاملين بالجمعية بحضور رئيس وأعضاء مجلس الادارة ومدير الجمعية، وناقشوا خلال الاجتماع خطة عمل الجمعية في المرحلة القادمة بالإضافة لأولويات عملها على الصعيد الخيري والاغاثي والتنموي.

استعرض موظفي الجمعية خلال اللقاء المشكلات التي تعترض عملهم، والآليات المتبعة لمساعدة المحتاجين والفقراء والفئات المهمشة التي تخدمها الجمعية، من خلال مشاريعها الخيرية والاغاثية التي يتم تنفيذها على مدار العام.

بدوره استعرض امين عام الجمعية د. نسيم ياسين الأوضاع الاقتصادية لشعبنا والظروف المعقدة التي تمر بها القضية الفلسطينية وقطاع غزة على وجه التحديد، منوهًا لأن العمل الخيري بات محاربًا من قبل جهات اقليمية ودولية لا تريد الخير لشعبنا، مؤكدًا على تصميم الجمعية لمواصلة عملها والاستمرار بخدمة الفقراء وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وأشار لأن المؤسسات الخيرية وفي مقدمتها الجمعية الاسلامية قد تعرضت خلال السنوات الأخيرة لعدة مؤامرات بهدف شل عملها واضعاف قدرتها ومنعها من مواصلة مشوراها الخيري، مشيرًا لإغلاق الحسابات البنكية والمضايقات الادارية والمالية، ومنع التحويلات الخارجية، مؤكدًا على أن الجمعية رغم كل ذلك ما زالت تحافظ على مكانتها في صدارة الجمعيات الخيرية في القطاع وعموم فلسطين.

وقدم ياسين شكر مجلس الادارة للموظفين وطواقم العاملين والمتطوعين بدوائر ولجان الجمعية على جهودهم المتواصلة والرامية لخدمة الفقراء، والأسر المتعففة.

من جانبهم أعرب موظفي الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لمجلس الادارة على ما يبذلونه من جهود متواصلة من أجل خدمة الجمعية وتحقيق أهدافها، وطرحوا وجهات نظر عملية لتطوير عمل الجمعية ومؤسساتها ومشاريعها المستقبلية.

عن mhamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*