الرئيسية / أخبار الجمعية / الجمعية الاسلامية تكرم الإدارة السابقة لنادي الصداقة الرياضي
الجمعية الاسلامية تكرم الإدارة السابقة لنادي الصداقة الرياضي
الجمعية الاسلامية تكرم الإدارة السابقة لنادي الصداقة الرياضي

الجمعية الاسلامية تكرم الإدارة السابقة لنادي الصداقة الرياضي

كرمت الجمعية الإسلامية بمحافظات غزة مجلس الإدارة السابق لنادي الصداقة الرياضي، وأقيم الحفل يوم أمس الاثنين بمقر الجمعية الاسلامية بغزة بحضور أمين عام الجمعية د. نسيم ياسين وأعضاء مجلس الإدارة كافة، وبمشاركة الرئيس الحالي لنادي الصداقة الدكتور سعيد الغرة وأعضاء مجلس ادارته، وبحضور لفيف من الأسرة الرياضية والمهتمين بالرياضة الفلسطينية.

وأشار ياسين في كلمته لتفوق وتميز نادي الصداقة بفضل الأداء المتميز للإدارة واللاعبين على حد سواء، منوهًا لأن لاعبي نادي الصداقة قد قدّموا عروضا مميزة وأداء جيد على مدار الأعوام السابقة في ظل إدارة حكيمة مما أهلهم ليكونوا في مصاف الأندية المتقدمة على مستوى محافظات الوطن، مشيدًا بأخلاق اللاعبين داخل الملاعب وأثناء المباريات.

وأهاب ياسين بنادي الصداقة وإدارته الجديدة للعمل على مدار الساعة للاستعداد لتمثيل فلسطين في المحافل الرياضية الدولية فور زوال الحصار المفروض على القطاع، مشيدًا للأداء المتميز للفرق الرياضية بالنادي، موضحًا استعداد الجمعية الإسلامية لتقديم أقصى ما تستطيع من أجل تقدم النادي والمضي قدمًا بمسيرته الرياضية الرائدة.

بدوره تقدم الرئيس الحالي لنادي الصداقة سعيد الغرة بالشكر للجمعية الإسلامية التي لا تدخر جهدًا في سبيل دعم النادي وتقدم مسيرته، مشيدًا بأداء الرئيس السابق للنادي وأعضاء إدارته، ومنوهًا لأن إدارته ستبني وتراكم على أداء الإدارة السابقة ليتكامل الجهد والعمل، معبرًا عن اعتزازه بلاعبي النادي والجهاز الفني والإداري فيه.

وفي ختام الحفل كرمت الجمعية الأعضاء السابقين بإدارة النادي مقدمة هدايا تذكارية، ودروع تكريمية لهم اعترافًا بفضلهم في رقي وتقدم النادي خلال فترة إدارتهم للنادي.

عن mhamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*