الرئيسية / أخبار الجمعية / الجمعية الإسلامية في زيارة هيئة الإغاثة الإنسانية IHH
الجمعية الإسلامية في زيارة هيئة الإغاثة الإنسانية IHH

الجمعية الإسلامية في زيارة هيئة الإغاثة الإنسانية IHH

زار وفد من أعضاء إدارة الجمعية الإسلامية- محافظات غزة مقر هيئة الإغاثة الإنسانية (IHH)، وضم الوفد أمين الصندوق الأستاذ عبدالنبي الرنتيسي، ومسئول اللجنة الإعلامية الأستاذ نشأت أبو عميرة، ومسئول ملف المشاريع المهندس عبد الرحمن حجو، ومدير الجمعية الإسلامية الأستاذ محمود مليحة، وهدفت الزيارة لفتح آفاق جديدة في العمل، حيث تم إطلاع مدير مكتب هيئة الإغاثة الإنسانية الأستاذ أشرف جرادة على صورة النشاطات التي تقدمها الجمعية الإسلامية في قطاع غزة.

وذكر الرنتيسي أن الجمعية الإسلامية تضم 10 فروع على مستوى محافظات قطاع غزة، منوها أن هذه الفروع تقدم خدمات متنوعة لأكبر عدد من الأسر الفقيرة.

بدوره أكد أبو عميرة على أهمية هذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز وتنسيق التعاون في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة.

من جانبه رحب حجو بالجهد المبذول، مؤكدا على ضرورة التشبيك والتنسيق من أجل تعزيز التواصل بما يخدم المصلحة العامة.

وفيما يخص المشاريع تطرق مليحة لملفي المشاريع الخيرية والخدماتية باعتبارهما من  الملفات التي تنفذها الجمعية الإسلامية، وأكد على ضرورة التعاون في هذه الملفات خاصة أن بعض المشاريع بحاجة للإمداد بالمستلزمات الأساسية.

وأثنى جرادة على هذه الزيارة التي تسعى لفتح آفاق جديدة في العمل، وأبدى استعداده للتعاون والتنسيق والتشبيك مع الجمعية الإسلامية، إضافة إلى تعزيز العمل في المشاريع الخيرية حسب الإمكانات المتوفرة.

 

عن mhamed