الرئيسية / أخبار الجمعية / “الجمعية الإسلامية” في زيارة جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية
“الجمعية الإسلامية” في زيارة جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية

“الجمعية الإسلامية” في زيارة جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية

قام وفد من الجمعية الإسلامية- محافظات غزة يضم  مسئول العلاقات العامة أ. نشأت أبو عميرة، ومسئول المشاريع م. عبد الرحمن حجو، ومدير الجمعية الإسلامية أ. محمود مليحة بزيارة جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية.

وكان في استقبالهم مدير جمعية الرحمة أ. عماد كحيل، ونائبه م. عبد السلام حجو، و أ. بشار مطر.

ورحب كحيل بوفد الجمعية الإسلامية وقدم لهم شرحا تفصيليا عن الخدمات التي تقدمها جمعية الرحمة ومنها مشاريع رمضان الخيرية، ومعونة الشتاء، والأضاحي، والكثير من المشاريع.

وقدم أبو عميرة توضيحا عن الدور الذي تقوم به الجمعية الإسلامية منذ نشأتها في تقديم العديد من الخدمات الخيرية بكافة أشكالها على مستوى محافظات قطاع غزة.

وذكر حجو أن الجمعية الإسلامية تقوم بعمل برامج إغاثية وطارئة، وكذلك برامج موسمية وبرامج متنوعة تخدم عددا كبيرا من  الأسر الفقيرة في قطاع غزة، مؤكدا على أن الجمعية الإسلامية تسعى دائما إلى تطوير خدماتها لاستهداف أكبر عدد من الأسر الفقيرة.

وقدم مليحة شرحا عن مرافق الجمعية الإسلامية وأهمها نادي الصداقة الرياضي الذي يعتبر من أكبر النوادي في قطاع غزة والذي يقدم أفضل الخدمات للاعبيه ورواده.

وتخللت الزيارة تقديم درع تكريم لجمعية الرحمة تقديراً لجهودها في مجالات العمل الخيري ورعاية الأيتام.

وفي نهاية الزيارة قدم  وفد الجمعية الإسلامية شكره على حسن الاستقبال مثمناً إنجازات جمعية الرحمة في مجال العمل الخيري، وحسن التنظيم وإدارة العمل.

وأبدى وفد الجمعية الإسلامية رغبته في التعاون مع جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية في مجالات العمل الخيري والتربوي وتبادل الخبرات لخدمة أهالي قطاع غزة.

عن mhamed